استخدام مكمل غذائي (جلوفيت) لزيادة الطول

Share Article

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لدي استفسار بخصوص مكمل غذائي اسمه جلوفيت، وهو مكمل يحتوي على فيتامينات ومعادن وأحماض أمينية، وأنا أريد أن أستخدمه دون وصفة طبية، وأريد تناوله فقط من أجل أن أطول في القامة، وهذا المكمل يحتوي على العناصر والمعادن الضرورية للطول، والتي لا أظن أنني أحصل عليها من الطعام، ما رأيكم فيه؟ وهل له آثار جانبية؟ وهل تنصحون بالاستمرار عليه فترة طويلة؟ وهل كل ما في الحبة من معادن وفيتامينات يمتصه الجسم؟ أرجو الإجابة على كل الأسئلة، لأنني متعطش لها، وجزيتم خيراً.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فكما ذكرت فإن هذا المركب يحتوي على الفيتامينات والأحماض الأمينية، وهذه المواد يمكن أن تحصل عليها من الفواكه، ومن البروتينات، ومن الأغذية، إلا أنه هنا في هذا المركب وفي غيره من المركبات التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، فإنها تكون بنسب يحتاجها الجسم، وتعوض ما نقص من هذه الأشياء من الغذاء، ولا بأس بتناولها بالكميات المحددة مثل حبة واحدة كل يوم، ولا يوجد أي مركب مثل هذا المركب أثبت علمياً أنه يساعد على التطويل.

وأنت في سنك ما زلت في مرحلة النمو، وبالتالي عليك بالاهتمام بالتغذية الصحية، وهذا يكفي في معظم الأحوال، ومن التغذية الصحية أن يحتوي الغذاء على السلطات والفواكه والنشويات، والدهون بنسبة قليلة، والبروتينات، ولا بأس بالاستمرار على هذا المركب كما قلت بالجرعة الموصوفة، وعدم تجاوزها، علماً أن الجسم يمتص معظم محتويات هذا المركب.

وبالله التوفيق.

You might also like

Hello world!

Welcome to WordPress. This is your first post. Edit or delete it, then start writing!

#Mindey

@mindey