ثلاثة اسرار لفقدان الوزن

إن المفتاح لفقدان الوزن والحفاظ عليه إجراء تغييرات سلوكية صغيرة وتدريجية والمستدامة التي، على مر الزمن، أن تحدث فرقا كبيرا في التنمية الشاملة لحياة صحية. ابدأ مع التغييرات التي صغيرة جداً ويمكن التحكم فيها أن كنت تعرف أنت لا تفشل. هذه العملية للتحرك ببطء الاتصال الهاتفي نحو الوزن المثالي الخاص بك سيجعل التجربة الكلية غير مؤلم نسبيا.

وإليك ثلاث اسرار يمكنك البدء برحلة فقدان الوزن الخاص بك:

1.اذهب إلى النوم 15 دقيقة مبكرا مقارنة باليوم السابق. لماذا النوم أكثر تساعدك على إدارة الوزن الخاص بك؟ الهرمونات اثنين-اللبتين وجريلين-هي هرمونات الجوع–إدارة الخاص بك، وأنها تخضع للرقابة إلى حد كبير بالنوم. إذا كنت تحصل على القليل جداً، ستجد نفسك أكثر الجياع وتواق الأطعمة النشوية طوال اليوم. عندما تحصل على مجرد الحق في المبلغ من النوم، ستبقى هذه الهرمونات (وشهيتك) في الاختيار. ذلك في محاولة الحصول على 15 دقيقة في وقت سابق مما تفعله عادة إلى السرير. وعندما يصبح هذا يمكن التحكم فيها، إضافة إلى آخر 15 دقيقة.

2-التخلص من السكر في المشروبات الخاص بك. مخاطر شرب المشروبات الغازية السكرية موثقة توثيقاً جيدا. ولكن هل تعلم أن الدراسات تظهر أن الصودا الدايت المحلاة مع الاسبارتام أو sucralose يمكن أن تزيد من شهيتك؟ إذا كان يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الغازية غير الكحولية، يختارون صودا نادي وضغط من الليمون أو الجير، أو ابحث عن المشروبات الغازية المحلاة مع ستيفيا (تحلية طبيعية التي ليس لديها نفس تأثير الأنسولين كمواد التحلية الاصطناعية).

وتحقيقا لتلك الغاية، إذا كنت لا تزال شرب عصائر الفاكهة، تحقق على التسمية ومعرفة كم غرام من السكر لكل خدمة فإنه يحتوي على. يمكن أن تحتوي على كوب من عصير البرتقال يصل إلى 25 غراما من السكر لكل خدمة، هو ما يساوي حوالي خمسة أو ستة مكعبات من السكر.

وإذا كنت تقوم بإضافة السكر إلى القهوة الخاص بك، حاول ستيفيا أنها التحلية بدلاً من ذلك. يمكن إضافة هذا حقاً إلى تحقيق وفورات كبيرة من السعرات الحرارية.

3. أكل البروتين في كل وجبة. البروتين عنصر أساسي لاستراتيجية فقدان الوزن الخاص بك. نهج كبير واحد هو أن تستهلك على الأقل 30 جرام في وجبة الإفطار، التي أظهرت للحد من الرغبة الشديدة والجوع طوال اليوم. البروتين ضروري أيضا لبناء والحفاظ على العضلات الهزيل خلال عملية فقدان الدهون.

مع عدد قليل من التعديلات إلى النظام الغذائي الخاص بك عليك أن تبدأ لنرى نتائج إيجابية. ومع الزخم الذي يأتي زيادة الدافع الشخصي بذل المزيد من الجهد والحصول على أفضل النتائج.

Articles You Might Like

Share This Article

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on tumblr