اقوى و افضل موقع استضافة مجاني بدون اعلانات

مرحباً لك في هذه الصفحة لأقدم لك خبرتي و نصائحي و تجربتي الشخصية حول المواقع المجانية التي تقدم الاستضافة بدون مقابل.
في الواقع لا يوجد شي مجاني كما تدعي شركات الاستضافة المزودة لتلك الخدمات ، فالاعلانات حتى و لو كانت قليلة أو محدودة فهي تمثل جزء الارباح العائدة على صاحب شركة الاستضافة فمثلا موقع مكتوب يقدم استضافة مجانية و لكنه يعرض اعلاناته بشكل اجباري و منها تستفيد الشركة الأم.
[/CENTER]
قد يقول البعض ان هناك شركات استضافة لا تجبرك على أن يكون دعايات أو شي الاعلانات في موقعك المجاني و لكنها ايضاً تستفيد بتقديم دومين فرعي يجعل الزوار مهتمين للتعرف على الموقع الام و بذلك يقومون بزيارة الموقع الام المقدم للخدمة و منها تعود الفائدة على الشركة ، ايضا الدومينات الفرعية المجانية اذا احتوت على محتوى فريد و كثرة عليها الزيارات ادى ذلك الى رفع تقييم الموقع الام عالمياً بين الموقع و هذا ينعكس ايضا على اصحاب تلك الشركات و يزيد من ارباحها.


أن تحصل على موقع مجاني يعني ان تفيد الشركة المستضيفة لا محالة، لدى انصحكم بالتوجه الى استضافة جوجل فهي اقوى و افضل موقع استضافة مجاني بدون اعلانات مع تقديم استايلات و خدمات راقية لموقعك و الذي سيساعدك للربح و جني الاموال مقابل اتعابكم خصوصا اذا كان لديكم محتوى فريد لم ينشر من قبل.


تقدم شركة جوجل Google خدمات متعددة و منها خدمة المواقع المجانية على شكل بلوجر أو مدونة و هي تمتاز بالمرونة الكافية لادارة محتوى موقعك و عرض ما تشاء بالشكل الذي تحلم به،و الكم نبذة عن Blogger المدونة :

ما هي المدونة (بلوج)؟


المدونة هي سجل مذكرات شخصية، منبر يومي، فسحة يتشارك فيها الكتـّاب، منبر سياسي، طريقة لإيصال الأخبار العاجلة، مجموعة من الروابط، فيها تعبّر عن أفكارك الخاصة وترسلها إلى العالم.

يمكنك أن تجعل مدونتك بالشكل الذي تريده أنت. فهناك الملايين من المدونات، من شتى الأشكال والأحجام، ولا توجد قواعد مفروضة.


بعبارات بسيطة، المدونة هي موقع على الإنترنت تكتب فيها أمورا بشكل متواصل. تظهر الكتابات الجديدة في الأعلى دائما، وهكذا يبقى زوارك على اطلاع على آخر المستجدات. وبإمكانهم أن يعلقوا عليها أو يضعوا وصلة إليها أو يكتبوا إليك. وقد لا يفعلون شيئا من ذلك.

منذ انطلاق Blogger في عام 1999، أعادت المدونات الإلكترونية تشكيل الويب، كما أثرّت على السياسة وهزت عرش الصحافة، ومكّنت ملايين من الناس من التعبير عن أصواتهم كما مكنتهم من الاتصال بالآخرين.

ونحن على يقين أن هذا العمل الكبير ما زال في بدايته.


تمنحك المدونة الإلكترونية فرصة التعبير عن نفسك على الويب. إنها المكان الذي من خلاله يمكن جمع ومشاركة الأشياء التي تستحوذ على اهتمامك — سواء أكانت تعليقًا سياسيًا أم مفكرةً شخصيةً أم روابط إلى مواقع الويب التي ترغب في تذكرها.


يستعمل كثيرون المدونات لينظموا أفكارهم الخاصة، فيما تستأثر مدونات آخرين اهتمام الآلاف حول العالم. ويستعمل الصحفيون المحترفون والهواة المدونات لنشر الأخبار العاجلة، فيما يعتمدها آخرون للتعبير عما يخالجهم من أفكار.


إذا كنت تريد أن تقول شيئا، مهما كان هذا الشيء، فبإمكان Blogger أن يساعدك على قوله.

إشراك الأصدقاء
لا يقتصر التدوين فحسب على طرح أفكارك على الويب، بل إن فوائده تشمل التواصل مع أي شخص يقرأ عملك والتعرف على آرائه. وباستخدام Blogger، يمكنك التحكم في من يمكنه قراءة مدونتك والكتابة فيها — أتح الفرصة لبعض الأصدقاء فقط أو للجميع عبر أنحاء العالم للاطلاع على ما تريد قوله.


تتيح تعليقات Blogger لأي شخص ومن أي مكان، إضافة تعليقات على مشاركاتك. ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد السماح بالتعليقات لكل مشاركة على حدة، ويمكنك حذف التعليقات التي لا تعجبك.


تتيح لك عناصر التحكم في الدخول تحديد من يمكنه قراءة مدونتك ومن يمكنه الكتابة فيها. ويمكنك استخدام مدونة جماعية مع العديد من المؤلفين كأداة اتصال لفرق صغيرة وعائلات ومجموعات أخرى. وكمؤلف مفرد، يمكنك إنشاء مساحة خاصة عبر الإنترنت لتجميع الأخبار والروابط والأفكار للاحتفاظ بها لنفسك أو لمشاركتها مع العديد من القراء كيفما تشاء.


تتيح لك ملفات Blogger الشخصية العثور على الأشخاص والمدونات الذين يشاركونك اهتماماتك. فملفك الشخصي في Blogger، الذي يمكنك أن تدرج فيه مدوناتك واهتماماتك والمزيد، يتيح للأشخاص العثور عليك (وذلك فقط إذا كنت تريد أن يتم العثور عليك).



تصميم مدونتك الإلكترونية
سواء أكنت تبدأ في إنشاء مدونتك الإلكترونية أو كنت تفكر في تجديد مدونتك الإلكترونية الحالية، فإن أدوات التحرير سهلة الاستخدام التي توفرها Blogger تساعدك في تصميم صفحة رائعة بسهولة.
[/CENTER]
مصمم النماذج — يتيح لك مصمم النماذج سهولة إنشاء مدونة تبدو فريدة وتميزك عن الآخرين. فمن خلال نقرة واحدة فقط بعد تحديد نموذج، يمكنك اختيار الألوان والخطوط والتنسيق والخلفية لمدونتك. ولكن بالنسبة إلى الذين يريدون مزيدًا من التحكم، يمكنك استخدام ميزات التصميم المتقدمة لإجراء كل شيء بدءًا من تغيير ألوان الروابط وانتهاءً بإضافة CSS مخصص.


عناصر صفحة السحب والإفلات — يتيح لك نظام السحب والإفلات البسيط من Blogger التحديد السهل لمكان ظهور كل من مشاركاتك وملفاتك الشخصية وأرشيفاتك وأجزاء أخرى من مدونتك، في الصفحة بالضبط.

الصور
لم يكن الأمر بهذا القدر من السهولة من قبل لمشاركة صورتك المفضلة بنقرة واحدة. انقر على رمز الصورة لتحميل صورة من جهاز الكمبيوتر. وإذا كانت الصورة التي تريد وضعها في مدونتك متاحة على الويب فعلاً، فإن ذلك أمر جيد أيضًا. الصق عنوان URL وسنضع الصورة في مشاركتك.
يمكنك أيضًا إرسال صور كاميرا الجوال إلى مدونتك الإلكترونية مباشرةً أثناء التنقل بفضل Blogger Mobile.

استخدام Blogger عبر الجوال
تحسّن المدونة للجوال تنسيق مدونتك لأولئك الذين يقرأون مدونتك عبر أجهزة الجوال. للاطلاع على الشكل الذي قد تبدو عليه مدونتك عبر أجهزة الجوال، راجع وظيفة المعاينة من خلال الانتقال إلى لوحة التحكم > الإعدادات > علامة التبويب “البريد الإلكتروني والجوال”.

[/CENTER]

يتيح لك النشر من خلال الرسائل القصيرة SMS / رسائل الوسائط المتعددة إرسال نصوص وصور بل وحتى مقاطع فيديو إلى مدونتك مباشرةً أثناء تنقلك. كل ما تحتاجه هو إرسال رسالة إلى [email protected] من هاتفك. ولست بحاجة أيضًا إلى حساب في Blogger؛ فالرسالة ذاتها كافية لإنشاء مدونة جديدة تمامًا ونشر كل ما أرسلته من صور ونصوص. ويمكنك لاحقًا المطالبة بملكية مدونتك عبر الجوال أو تحويل مشاركاتك إلى مدونة أخرى؛ سجّل الدخول إلى go.blogger.com واستخدم رمز المطالبة الذي أرسلته خدمة Blogger إلى هاتفك.
النشر عبر البريد الإلكتروني هو خيار آخر يمكن العمل به إذا كان مشغل خدمة الجوال لهاتفك لا يتيح خيار النشر عبر الرسائل القصيرة SMS / رسائل الوسائط المتعددة. تعرف على كيفية إمكانية استخدام ميزة Mail-to-Blogger للنشر عبر البريد الإلكتروني.

بدء الاستخدام
تجربة التدوين هي أسرع السبل لاستيعابه. لقد عملنا جاهدين لتسهيل التدوين من أجلك حقًا. انقر على الرابط أدناه ويمكن أن تشترك في الظاهرة التي تحول الويب والوسائط إلى نشاط يتيح المشاركة في أقل من خمس دقائق. إننا نتحدث بجدية.
[/CENTER]
ماذا سيحدث عندئذ؟ من يعرف. لكنه قد يكون ممتعا.
وتذكر: خدمة Blogger مجانية تمامًا وإذا كنت تواجه مشكلات، فانقر على الزر “مساعدة” من أي شاشة، وستتمكن من العثور على الإجابة التي تبحث عنها.


للبدء في انشاء موقعكم المجاني : اضغط هنا

Articles You Might Like

Share This Article

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on tumblr