Comments: 0 Posted by: admin Posted on: أغسطس 11, 2018

برنامج استعادة الملفات File Recovery ، الصور ، الفيديو المحذوفة و بعد الفورمات ، برنامج استرجاع الملفات المحذوفة و هو برنامج متكامل 2013 كامل و مفعل و النسخة نهائية 100% تعمل بدون مشاكل و تسترجع جميع الملفات دون اخطاء ،، روابط تحميل مباشر

تحميل أفضل برنامج استرجاع و اعادة الملفات المحذوفة كامل 2013 تحميل مباشر

وصف البرنامج:

ركفا (هو برنامج”استرداد الملفات المحذوفة”) هو أداة ويندوز مجانية لاستعادة الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يشمل ملفات أفرغت من سلة المحذوفات وكذلك الصور و الفيديو والملفات الأخرى التي تم حذفها من قبل المستخدم خطأ من بطاقات الذاكرة و الفلاش و الكاميرا الرقمية أو مشغلات MP3. مما سيؤدي إلى عودة حتى الملفات التي تم حذفها من أي بودك الخاص، أو عن طريق الاختراق اوالفيروسات!

بسيطة لاستخدام واجهة – فقط انقر فوق “مسح” واختيار الملفات التي تريد استرداد سهلة الاستخدام لتصفية النتائج اعتمادا على اسم الملف / نوع بسيطة مثل واجهة ويندوز مع قائمة وعرض شجرة يمكن تشغيلها من محرك أقراص USB الإبهام استعادة كافة أنواع الملفات، وثائق المكتب، والصور، والفيديو، والموسيقى، والبريد الإلكتروني، أي شيء. يدعم FAT12، FAT16، FAT32، exFAT، NTFS، NTFS5، NTFS أنظمة الملفات EFS يستعيد الملفات من الوسائط القابلة للإزالة (سمارتميديا، الرقمية الآمنة، MemoryStick، والكاميرات الرقمية، والأقراص المرنة، أقراص الجاز والعصي الذاكرة سوني، وبطاقات فلاش مدمج، الذكية وسائل الإعلام بطاقات، بطاقات الرقمية الآمنة، الخ.) يستعيد الملفات من الأقراص ZIP الخارجية، فايرواير محركات الأقراص USB والصلب انها سريعة، صغيرة، ويأخذ ثانية لتشغيل!

صور البرنامج:


[/CENTER]


[/CENTER]


[/CENTER]


رابط التحميل مباشر :
اضغط هنا[/url]
[/CENTER]

يرجى ذكر المصدر عند النقل … بوابة الاحتراف www.9haty.com