Comments: 0 Posted by: admin Posted on: أغسطس 11, 2018

موسوعة صحتي الطبية هي أول موسوعة طبية عربية على الإنترنت ذات محتوى علمي فريد و التي انطلقت رسمياً في عام 2007 لمساعدة متصفحي الإنترنت للحصول على المعلومة الطبية بشكل مبسط جداً مما يتيح للقراء بكافة مستوياتهم فهم و إدارك المحتوى دون الرجوع الى البحث المتكرر بالمواقع و المنتديات العربية.

قبل استخدامك لموسوعة صحتي الطبية يرجى الاطلاع على التعليمات والشروط بدقة وفي حالة الموافقة عليها فقط يمكنك استخدامه. ويعتبر بمثابة اتفاقية منفصلة ومستقلة بينك وبين الموقع بناءً على ما هو وارد في الصفحات التالية :-

– شروط الاستخدام
– سياسة الخصوصية
– سياسة الإعلان


حول الملكية:
موقع شخصي، و لا يتبع لأي جهة أو مؤسسة ما.

حول الإدارة:
يدير الموقع مجموعة من المختصين بالجانب الطبي.

حول الإشراف:
يشرف على الموقع نخبة من الأطباء و الحكماء ذوي الخبرة و الإختصاص.

إخلاء المسؤولية من سوء استخدام محتوى الموقع :
لا تقدم موسوعة صحتي الطبية التشخيص الطبي أو العلاج أو النصيحة الطبية لحالة أي إنسان وإنما كل محتويات الموقع ترمي إلى غرض تثقيفي عام وتزويد المعلومات فقط والثقافة حول صحة الإنسان والعناية به، لذلك اطلب الاستشارة الطبية من طبيبك الخاص أو الهيئة الصحية التابع لها لتقديم العلاج المناسب القائم على الفحص والتشخيص الدقيق ولا تهمل أبدا أو تتراخى في أي نصيحة طبية تقدم لك من قبل طبيبك بناءا على ما يمكن أن تكون قد قرأته في الموقع سواء المحتويات أو الأبحاث . ولأي استفسار حول أي لبس الرجاء مراجعة طبيبك الخاص .

يبذل الأطباء المشرفين و ذوي الإختصاص المشاركين قصارى جهدهم في تزويد الموسوعة بالمعلومات الدقيقة والمتزامنة مع التطورات العلمية إلا أنه لا ضمان من خلو الموقع من الأخطاء المطبعية أو اللغوية. ويخلي الموقع مسؤوليته التامة من أي أضرار قد تنتج نتيجة هذه الأخطاء أو سوء فهم بعض القراء لبعض المعلومات الواردة في السياق.

يجب على الزائر ألا يفترض خلو الموقع من الأخطاء أو ما يتعارض مع بعض تطورات الطب السريع مع التأكيد على أن الموقع يبذل قصارى جهده في تزويد الزوار بالمعلومات الدقيقة والمتزامنة مع التطورات العلمية، ويعود الموقع ليؤكد على ضرورة استشارة طبيبك الخاص في أي مشكلة صحية تواجهها وهو غير مسؤول عن أي قرار شخصي قد يتخذه المستخدم للموقع بخصوص حالته الصحية .

حول الأطباء و ذوي الاختصاص المشرفون بقسم العيادة الطبية:
دكتور إياد أبو شعيرة – دكتوراة أمراض القلب و الأوعية الدموية
دكتور ناصر حمد – طبيب أمراض القلب و الباطنة
حكيم أدهم أحمد – حكيم جامعي و اختصاصي أمراض التغذية
دكتور محمد سعيد – طبيب قلب و باطنة
دكتور فايز الجليل – طبيب غدد صماء
دكتور إلياس عبد العظيم – طبيب أنف و أذن و حنجرة
دكتور محمود حميدة – طبيب أمراض الصدر
دكتور عبد الغني المصري – طبيب العظام
دكتور سعد الكردي – طبيب أسنان
دكتورة عفاف كمال الدين – طبيبة نساء و ولادة
دكتور محمد ياغي – طبيب أمراض الكلى
دكتور حابس علي – طبيب جراحة عامة
دكتور صلاح خالد – طبيب أطفال
دكتور نبيل النجار – طبيب عام


للتواصل مع ادارة الموقع : اضغط هنا