Comments: 0 Posted by: admin Posted on: أغسطس 11, 2018

تتعهد وتلتزم إدارة موسوعة صحتي الطبية والقائمين عند زيارتك للموقع و المنتديات الطبية ، باحترام وتقدير خصوصيتكم والحفاظ عليها، ويعطي لهذا الأمر أهمية كبرى خاصة ما يرد في رسائل البريد الالكتروني أو منتدى الموقع. ولتحقيق هذا الغرض اتخذ الموقع استراتيجيات عدة للحفاظ على المعلومات الشخصية والمعلومات الخاصة بحالتكم الصحية والتي يمكن أن نحتاجها خلال زيارتكم للموقع خاصة قسم العيادة الطبية .

تلقي المعلومات و الاستشارات و الأسئلة

– نقوم بتلقي الأسئلة و الاستشارات و المعلومات اللازمة من زوار الموقع ولا تقوم أي جهة أخرى بذلك لأي هدف كان أو لخدمة أغراض جهات أخرى.

– المعلومات التي يجمعها موسوعة صحتي الطبية حول زوار الموقع هي معلومات وبيانات تجمع أوتوماتيكيا (كما هو الحال في جميع المواقع الأخرى على شبكة الانترنت) وهي معلومات عامة لا تتعدى الحدود الشخصية وتستخدم للأغراض الإحصائية التي تخدم تطوير الموقع ورفع مستواه كتزويد المعلنين في المستقبل ببيانات إحصائية مختصرة دون الكشف عن هويّة الزائر أو مشكلته الصحية .

– تحتاج موسوعة صحتي الطبية في بعض الأحيان أن يزوده الزائر بمعلومات تفصيلية من معلومات و صور… الخ , لخدمة أغراض التشخيص الطبي . في هذه الحالة سيقوم الدكتور المشرف المختص بطلبها من الزائر شخصياً وبمحض إرادته وله الحق الكامل بالامتناع عن الإجابة .

– للإدارة موسوعة صحتي الطبية الحق في الكشف عن المعلومات الشخصية لزوار الموقع فقط في حالات المساءلات القانونية أو لحماية أو الدفاع عن نفسه أو موقعه أو أحد مستخدمي هذا الموقع .

– نحن نستخدم الكوكيز في بعض أقسام موقعنا كالمنتدى ومركز تحميل الصور من أجل تذكر زيارتك الأخيرة لتلك الأقسام لكن عندما تسجل الخروج فإن هذه الكوكيز ستمحى فوراً من جهازك

موسوعة صحتي الطبية و تأثيرها على الأسرة

– يعتبر موقع موسوعة صحتي الطبية موقعاً صحي تعليمي وتثقيفي في الدرجة الأولى واجتماعي منوّع في الدرجة الثانية، ويحتوي على معلومات شاملة حول صحة الإنسان وتغذيته و نموه ووقايته الخاصة والعامة من الحوادث والأمراض, كما يحتوي على صور إيضاحية لكثير من الأمراض وأعضاء جسم الإنسان التشريحية ضمن الحدود التي تدرس في منهاج الطب في المدارس و الجامعات العربية إضافة إلى معلومات طبية أخرى تطرح بطريقة علمية بحتة لا تخل بالأدب ولا تتجاوز الحدود المتعارف عليها مما يجعله موقع آمن لجميع أفراد العائلة.

الارتباط بمواقع أخرى

– قد تحتوي موسوعة صحتي الطبية على بعض الوصلات لمواقع مختلفة ومتنوعة. هذه المواقع لها سياستها الخاصة في نظام الخصوصية , و موقع موسوعة صحتي الطبية غير مسئول عن أي أمور تترتب على استخدام تلك المواقع وينصح بالرجوع لسياسات الخصوصية الخاصة بكل موقع وشروط استخدامه .

– لا يقدم موقع موسوعة صحتي الطبية وصلات لأي مواقع غير ملائمة لأحد أفراد العائلة ولا تتجاوز الحدود المتعارف عليها.

استخدام سجل الزوار و المنتدى و خدمات التواصل في الموقع

– يحتوي موقع موسوعة صحتي الطبية على سجل زوار واقتراحات ومنتدى للمناقشة وهي عبارة عن مساحات للحوار والنقاش العام، لذا تعتبر المعلومات التي يطرحها زائر الموقع في هذه المساحة معلومات عامة لا يمكن المحافظة على سريتها وخصوصية صاحبها لذا وجب التحذير و لإدارة موقع لموسوعة صحتي الطبية الحق في حذف و تعديل كل ما لا يناسب الموقع وهدفه.

للاستفسار

– يتمنى طاقم موسوعة صحتي الطبية أن تكون تلك الاستراتيجيات مُرضية لزوار موقعه, وهو على استعداد تام للإجابة عن أي استفسار حول سياسة الخصوصية من خلال مراسلته على البريد الالكتروني : اضغط هنا