كيف نصل للاستمتاع أنا وزوجتي؟

Share Article

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا متزوج منذ ثلاث سنوات، وعند الجماع فإن زوجتي تحصل على رعشة الجماع من خلال مداعبتي للبظر بيدي، وبعدها أقوم أنا بالإيلاج، ولكنها لا تحس بأي نشوة أو أي شيء بعد الرعشة الأولى، وحاولت مرات كثيرة استثارة البظر وقبل ما تتم الرعشة أقوم بعملية الإيلاج ولكنها تفقد الإحساس بالنشوة ولا تأتِ الرعشة، فما سبب هذا؟ وما هي الطريقة الصحيحة للوصول للاستمتاع لكل من الطرفين؟

وجزاكم الله كل خير.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

من المعلوم أن حوالي 70% من النساء يصلن للنشوة والرعشة الجنسية من خلال المداعبة الخارجية للبظر ومن خلال المقدمات، والكثير منهن لا يستطعن الوصول مرة أخرى للنشوة بعد أول مرة، وحتى مع الإيلاج لفترة مناسبة، ولا يعني هذا وجود مشكلة لدى الزوجة، ولكن تكون هذه هي طبيعتها.

لذا طالما تصل الزوجة للمتعة الجنسية من خلال المداعبة الخارجية فلا مشكلة في هذا طالما تصل للمتعة وتستمتع بهذا، وبالنسبة لك فلا مشكلة أيضاً أن يتم إيلاج الذكر بعد ذلك وتصل أنت للنشوة بالقذف داخلها، وبالتالي يصل الطرفان للمتعة المطلوبة.

أما علاج هذا الأمر فيكون بتكرار المحاولات في إيلاج العضو قبل وصول الزوجة للنشوة ومحاولة تطويل المدة الزمنية قبل القذف، مع محاولة استثارة البظر أثناء الإيلاج من خلال المداعبة باليد، حتى يتم تعود الزوجة على إحساس النشوة والذكر بداخلها، وبالتالي مع الوقت يحدث التعود، وبالتالي قد تصل الزوجة للنشوة دون مداعبة البظر ومن خلال الإيلاج فقط، ولكن هذا يحتاج لوقت ومجهود وتكرار التمارين السابق ذكرها كثيراً.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات عن هذه التمارين أو أسئلة أخرى.

والله الموفق.

You might also like

Hello world!

Welcome to WordPress. This is your first post. Edit or delete it, then start writing!

#Mindey

@mindey