إجراء عملية تقويم لناب نبت في سقف الحلق
السؤال قرر لي الأطباء عمل تقويم للأسنان، وذلك لأني أشكو من وجود الناب الدائم في سقف الحلق؛ لأنه لم يجد مكاناً لينزل به لأن الناب الحليبي لم يخلع بعد، فأرجو الرد بأقصى سرعة؛ لأنني مترددة فعلاً في عمل التقويم، وجزاكم الله خيرا! الإجابــة بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد: فإن الإنسان […]
