أعاني من طقطقة وانسداد في الأذن، ما العلاج؟
السؤال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ذهبت إلى طبيب أنف وأذن لأني عانيت من طقطقة وانسداد في الأذن منذ سنتين، وقال لي الطبيب “عندك التهاب في الأذن سحب الطبلة للداخل”. أعطاني هذه (الروشته -هاي بيوتك 1جرام، وسيجمافلو، وامبيزيم، ونقط افرين. أخذت هذه الأدوية لمدة أسبوع ولم أشعر بأي تحسن؟ الإجابــة بسم الله الرحمن الرحيم السلام […]
