لدي عين زجاجية أعاني منها كثيرا وأتألم، فهل يوجد لها حل؟
السؤال السلام عليكم عمري 18 سنة، عندما كنت بالثالثة من عمري، أُصيبت عيني بضربة، وأجريت بعدها عدة عمليات، من زرع عدسة وغيرها..إلخ، انتهت بعمى العين وضمورها أي – صغر حجمها – وتغير لون العين للأبيض، والآن أعاني غالباً من ألم يشبه الصداع علي العين عند لمسها، أو عند إغلاقها وفتحها، فما السبب؟ مع العلم أني […]
