تنميل في اليدين والرجلين بسبب السكر… فما الحل؟
السؤال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,, جزاكم الله خيرا على جهودكم, وآمل أن تتسع صدوركم لأسئلتي. أستخدم أدوية (تاكيبرون اماريل) و(جانوفيا نيوربيون) و(موتيليوم كوكسيكام) منذ شهر تقريبا, وأضاف عليه دواء (كلوفاج), وأستخدم دواء (الثيروكسين) منذ سنة, وعملت تحاليل هذا الشهر, وطلعت نتائج التحاليل على النحو التالي: HBAIC 10.5 TSH 3.3153 UIU/ML (0.35_4.94) وسكر الصائم عندي […]
