المرجح أن ما تعانيه من آلام في الأذن بسبب الإفراط في استعمال الجوال.
السؤال السلام عليكم. منذ سنة وأشهر تقريباً شعرت بألم في أذني اليمنى، ولكنه متوسط، وبعدها بأشهر أصبحت أجد رائحة كريهة مع سائل لزج في أذني اليمنى؛ فقمت باستخدام (واكسل) وخرج شمع كثير وخف الألم، ولكن استمرت الرائحة لأكثر من أسبوع؛ بعدها تلاشت الرائحة وما زال الألم يعاودني كل فترة وأخرى مع صداع. ذهبت لأكثر من […]
