بوابة الاحتراف

تحميل ويندوز 10 – و مزايا النسخة الاصلية النهائية – عربية – انجليزية – فرنسية – تنزيل مباشر مع سيريال التفعيل

يعتبر ويندوز عشرة (10) من افضل نسخ مايكروسوفت و التي تتميز بخصائص و امكانيات رائعه و حديثة تتناسب مع جميع الاجهزة الحديثة و قد تصلح للاجهزة القديمة بشرط ان تتوافر الخصائص المناسبة

خطوات تنصيب و تحميل ويندوز 10

اتبع هذه الخطوات لتحميل “ويندوز 10”:

1. قم بالتسجيل “برنامج Windows من الداخل”، إذا كنت لم تقم بالفعل.

2. قراءة متطلبات النظام.

3. انقر فوق أحد روابط التحميل في هذه الصفحة لتحميل ملف خاص – قد يسمى ملف ISO – أنه يمكنك استخدام لتثبيت المعاينة.

4. عند اكتمال التحميل، نقل ملف ISO إلى وسائط التثبيت مثل USB محمول أو محرك أقراص DVD.

5. مزدوج اضغط أو انقر نقراً مزدوجاً فوق setup.exe من وسائط التثبيت، وثم اتبع الخطوات.

خصائص ويندوز 10:

اعلنت مايكروسوفت اليوم عن نظام التشغيل الجديد تحت اسم Windows 10 في مؤتمرها, ربما الاسم اتي صدمه لكثير من المستخدمين والمتابعين حيث كان يعتقد البعض انه سيأتي تحت اسم Windows 9 او Windows TH, ولاكن تم الاعلان عن نظام التشغيل الجديد تحت اسم Windows 10 بشكل نهائي.

من خلال الموضوع سنقوم بأستعراض مميزات نظام التشغيل الجديد بالكامل وسيتم ايضا تحديث الموضوع كل فتره

1- نظام تشغيل واحد

تم الاعلان عن Windows 10 تحت شعار نظام تشغيل واحد ومتجر واحد حيث ان النظام التشغيل ياتي لكافه منصات التشغيل المختلفه مثل الاجهزه المكتبيه والمحموله وايضا الهواتف بالاضافه الي الأجهزه اللوحيه بمختلف المقاسات والأحجام ويأتي ايضا لمنصه تشغيل الالعاب اكس بوكس مما يعني ان النظام ملائم للعمل علي جميع المنصات

2- متجر واحد

متجر Windows 10 سيكون متجر واحد بمختلف منصات التشغيل مما يعني قدره استخدام التطبيقات علي جميع منصات التشغيل بسهوله.

3- قائمه ابدأ

نظام Windows 10 تم ارجاع به قائمه ابدا ولكن تم دمج بينها وبين واجه المترو حيث تم توفير قائمه ذات شكل جذاب ومميز التي اشتكي منها المستخدمين في نظام windows 8 / 8.1.

4-خاصيه البحث في قائمه ابدا

بات يمكنك الان البحث من داخل قائمه ابدأ بشكل مباشر ليس البحث عن تطبيقات والبرامج في النظام بل البحث باستخدام الانترنت ايضا مما يعني ظهور امامك نتائج بحث بشكل مباشر من الانترنت.

5-زرار Task View

الان عمليه التنقل بين النوافذ المفتوحه والتطبيقات المستخدمه اصبح اسرع واسهل عن قبل بالاضافه لتقسيم الشاشه بسهوله.

6-امكانيه الأنتقال من نظام windows 7 بسهوله

بالتأكيد نظام windows 7 من أكثر الانظمه انتشارا لذا اهتمت مايكروسوفت بعمليه الانتقال من النظام لنظام windows 10 الجديد, بالاضافه ان واجه النظام والاستخدام لن يشكل صعوابات بالنسبه لمستخدمين windows 7 ستجد نفس الاعدادات والسامات.

7-تحسين موجه الأوامرcommand prompt

بالنسبه للنسخ القديمه من windows كان استخدام موجه الاوامر command prompt اثناء عمليه النسخ ولصق تحتاج للوصول لبعض الاعدادات اولا لتفعيل خاصيه النسخ ولصق, في windows 10 اصبح الامر اسهل بكثير حيث بامكانك الان استخدام الاختصارات النسخ ولصق بشكل مباشر.

8-خاصيه العرض Snap View

خاصيه العرض Snap View في windows 10

الان بأمكانك تشغيل التطبيقات الخاصه بنظام windows 10 في بيئه سطح المكتب .

التطبيقات في نظام windows 10

ايضا التحكم في نوافذ التطبيقات بشكل اسهل عن النسخ القديمه التي كان يظهر امامك التطبيق بملئ الشاشه الان يمكنك التحكم في النافذه والابعاد الخاصه بها.

9-برنامج Windows Insider

هذه ليست خاصيه او برنامج مرفق في النظام ,لكن برنامج سوف تطلقه مايكروسوفت غدا سيمكنك من الوصول للنظام والتحميله وتجربته للمطورين ومحبي تجربه النظام, يبدوا ان مايكروسوفت تريد ان تتحكم في نظام windows 10 بشكل كبير وهذا يلاحظ في توافر النسخه التجريبيه حيث وفرت طريقه لتحميل النظام ولن تكون بحاجه للبحث في الأنترنت عن تحميل النسخه.

10-خاصيه Multiple Desktops

خاصيه Task View



خاصيه Multiple Desktops التي ستمكنك من انشاء اكثر من سطح مكتب والانتقال بينهم.

تلك هي الخواص والمميزات الجديده في نظام التشغيل الجديد windows 10 بالاضافه الي ثبات النظام وبيئه النظام بشكل كامل والتي بالتأكيد لن تشعر بها الا عند استخدام النظام والبدأ في استخدام التطبيقات والتنقل بين الملفات, وهذا ما سيتم استعراضه بالتأكيد في الفيديو المخصص لنظام windows 10 والذي سيتم تسجيله بعد اطلاق النسخه الخاصه بالمطورين والمسكشفين لنظام windows 10 غدا.

كود التفعيل

NKJFK-GPHP7-G8C3J-P6JXR-HQRJR

روابط التحميل

للتحميل : اضغط هنا

يجب أن تقوم بعمل اشتراك في Hotmail ثم التحميل و ستقوم باستخدام الويندوز لمدة 3 شهور مجاناً ، ثم تقوم بشراء نسخة جديدة او اعادة تنصيبها او بتفعيل الويندوز بادة تفعيل الويندوز.

Related Posts

1 of 2