لدي حساسية وأعاني من انسدادٍ كلي في الأنف!
السؤال السلام عليكم أنا أعاني من حساسية الأنف منذ أكثر من سنة تقريباً، وراجعت أكثر من طبيب، وجميع الأطباء -تقريباً- وصفوا لي بخاخ (rinocort) مع حبوب (loratidine) ولكن أعراض الحساسية المعروفة: كالصداع، والانسداد في الأنف تعود للظهور بعد انتهاء فترة العلاج التي حددها الطبيب، والتي يمكن من خلالها أن تخفف من هذه الأعراض. استمررت على […]
