احمرار عيني عند الاستيقاظ..هل هو بسب التوتر؟
السؤال السلام عليكم مشكلتي هي أني منذ صغري مصابة -بالرمد الربيعي- على حد قول الأطباء, وأخبرني أحدهم أنه إن تجاوزت السادسة عشرة فسوف تتحسن حالتي كثيرا، ولكن ها أنا تجاوزت السادسة عشرة، لكن – الحمد لله- على كل حال, لاحظت أنه عندما تكون مناسبة أو حدث مهم مثل: زواج أو حفل تخرج..إلخ، أني عندما أستيقظ […]
